الوقت / التاريخ:
4 نصائح تتيح لك إحضار زيارات إلى موقعك الجديد
كان إنشاء موقع تجاري جديد أمر ضروري لتعزيز وجودك الرقمي. نصائح للزائرين يمنحك التسويق لمشروعك الناشئة وجذب المزيد من العملاء وتبادل أفكارك مع الناس. سيوجه التحدي الأول بعد إنشاء موقع جديد جلب الزيارات الى موقعك للأشخاص، وسنقدم لك في هذه النصائح العملية هذه المادة 4 لمساعدتك في جذب الزوار إلى موقعك الجديد لبدء بداية صحيحة.
1. تحسين محركات البحث
المرجعية أو محركات البحث هي مجموعة من التقنيات والأساليب لتحسين زيارة الى موقع عمل تربية مهنية في نسبة صفحة البحث إلى كلمة محددة. يهدف OSO إلى جعل موقعك مرئيا لمحركات البحث من خلال إقناعهم كرد على البحث عن المستخدمين. هذه هي الطريقة الوحيدة لاستخدام محركات البحث لجلب زيارات إلى الموقع، خاصة إذا كان الموقع جديد. "
تعد محركات البحث أكبر مصدر للزيارات منذ 93٪ من جميع الزيارات من محركات البحث إلى مواقع الويب. إذا كانت النتائج نجحت في المحركات،نصائح مهمة فستحصل على مصدر زيارة غير ضروري لموقع الويب الخاص بك. ومع ذلك، هذا ليس بالأمر السهل، والمنافسة خطيرة لأن كل موقع البحث يريد النشر.
محركات البحث لديها قواعد خاصة في تنظيم المواقع \\ U200B \\ U200B. على سبيل المثال، على سبيل المثال، يوافق على ما يقرب من 200 عامل أودعوا في خوارزمياتهم، بما في ذلك جودة المحتوى وروابط العودة وتجربة المستخدم ورد الشاشات المحمولة. يجب أن تلاحظ قواعد اللعبة التي طورتها المحركات لتلقي ترتيب معين على صفحة النتائج والأهم من الأنشطة التي يجب مراعاتها:
حدد الكلمات الرئيسية المناسبة "
يتم استدعاء الجمل في مربع البحث على Google "الكلمات الرئيسية". عملية اختيار الكلمات الرئيسية المقابلة هي عمود أساسي لمهام كبار المسئولين الاقتصاديين.نصائح غالية اختر المصطلحات المقابلة لموقعك أو شركتك أمرا بالغ الأهمية لنجاحك ومظهرك لمحركات البحث. لذلك عليك التحقيق في مكان لاختيار الكلمات الرئيسية التي لها علاقة مباشرة مع شركتك ومحتواها لموقع الويب الخاص بك.
على سبيل المثال، إذا كانت تمتلك متجرا إلكترونيا للملابس، فلن تستفيد من أي شيء عند إصدار متجرك في شخص ما تبحث عن القطط. تحتاج إلى تحديد المصطلحات المقابلة يمكنك العثور على عملاء جدد أو زيادة المبيعات، على سبيل المثال. ب. "ملابس رياضية" أو "ملابس صيفية" أو "ألياس" أو شيء من هذا.
هناك ترتيب آخر مهم جدا تحتاج إلى مراعاته عند اختيار الكلمات الرئيسية، وهو عدد وقت البحث. تبحث بعض الكلمات الرئيسية عن عشرات الآلاف من اللوحة شهريا عن أقل من 100 مرة. يمكنك تجربة حجم كلمة محددة باستخدام مخطط كلمة رئيسية ل Google معك حدد الكلمات الرئيسية ومعرفة حجم البحث في حالة أو منطقة محددة. "
واحدة من الأخطاء الرئيسية التي أدلى بها برامج مرور جديدة هي أنها تسعى إلى تركيز الكلمات الرئيسية التي لها شرط مركزي سيزيد من فرصها في جلب الزوار. لكن لا يمكن أن تتطابق معها ككلمات رئيسية لها متطلبات مركزي تعني المنافسة الخطيرة، خاصة من المواقع الكبيرة التي لديها العديد من خلفيات لديها المزيد من المحتوى وغالبا ما تكون أكثر جودة مقارنة بموقع جديد.
إنه يستحق هذه الحالة؛ التركيز على الكلمات الرئيسية حيث لا يمكن أن يؤثر البحث الهام على نتائج ملموسة لمواقع جديدة. يمكن أن يكون الأمر الأفضل لاستهداف كلمات البحث المتوسطة لتجنب الكلمات الرئيسية التنافسية للغاية. "
بناء الروابط
روابط الإرجاع هي روابط تتعلق بموقعك من مواقع أخرى. تعتمد Google خوارزمية خاصة تسمى Pagerank، تقوم الخوارزمية بحساب عدد الروابط المتعلقة بصفحة معينة لقياس أهمية الصفحة. انها أشبه الإشارة. الخوارزمية هي أن كل ارتباط إرجاع يشير إلى الصفحة هو التصويت، والمزيد من الإثبات لجودة المحتوى للصفحة.
يجب أن تعمل على بناء أكبر عدد من المستندات المصدر من خلال إنشاء محتوى جيد وجذب الأشخاص لوضعهم في مكانهم على صفحاتهم. إذا رأيت شخصا ما ذكر أو ذكر أحد منتجاتك في المقالة أو الموقف على موقع الويب الخاص به وليس جيمين لموقعك، اسأل الرابط بلطف. يمكنك أيضا نشر أدوات مساعدة ملموسة تتضمن علامات موقعك على مواقع أخرى على ما يسمى "رسائل الضيوف" أو (المنشورة).
كبار المسئولين الاقتصاديين سيو
هناك العديد من المعايير والأسباب التي يجب أن تأخذ في الاعتبار كل صفحة من صفحات الصفحات الخاصة بك إذا كنت ترغب في زيادة الوصول إلى طلب جيد، وجعل زيارات في محركات البحث:العنوان: يجب أن تكون المقالة مناسبة وغير مضللة، وأنها تحتوي على الكلمة الرئيسية المستهدفة التي من الأفضل أن تقوم بها 60 حرفا.
توقيت الكلمة الرئيسية: يجب أن تكون الكلمة الرئيسية موجودة في عنوان المقالة والفقرة الأولى، وترجمات واحدة على الأقل.
الكثافة الرئيسية: الكثافة الرئيسية هي نسبة الكلمة الرئيسية للمحتوى الإجمالي، حسب هذه الصيغة: خلط الكثافة \ U003D (عدد الكلمات الأساسية من كلمات المادة) * 100؛إذا كان عدد العناصر 1000،
وصف المقالة: وصف المقال هو الوصف الذي يتم عرضه تحت العنوان في صفحة نتائج البحث على Google ويوضح الصورة التالية: يجب أن تكون المقالة جذابة وتحليل الاهتمام وتجعله القارئ يجعله يريد أكثر من ذلك. نظرا لعدد محدود من الأحرف المتوفرة في نتيجة البحث، يجب أن تنتهي والتركيز على الأفكار الأساسية للمحتوى أو محتوى المحتوى.
سيو هي ممارسة متكاملة تتطلب معرفة الكثير من المهارات والتقنيات المستمرة، ويمكن أن يستغرق تصميم استراتيجية SEO لموقع جديد وقتا طويلا. إذا كنت لا تعرف التقنية في Sio، أو لم يكن لدي وقت، فيمكن استخدام خبير سيو في منصة مستقلة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق