--> Hell Yeah Pointer 7

04‏/04‏/2021

الرئيسية 4 نصائح تتيح لك إحضار زيارات إلى موقعك الجديد

الوقت / التاريخ:

 4 نصائح تتيح لك إحضار زيارات إلى موقعك الجديد

كان إنشاء موقع تجاري جديد أمر ضروري لتعزيز وجودك الرقمي. نصائح للزائرين  يمنحك التسويق لمشروعك الناشئة وجذب المزيد من العملاء وتبادل أفكارك مع الناس. سيوجه التحدي الأول بعد إنشاء موقع جديد جلب الزيارات الى موقعك للأشخاص، وسنقدم لك في هذه النصائح العملية هذه المادة 4 لمساعدتك في جذب الزوار إلى موقعك الجديد لبدء بداية صحيحة. 


1. تحسين محركات البحث

المرجعية أو محركات البحث هي مجموعة من التقنيات والأساليب لتحسين زيارة الى موقع عمل تربية مهنية في نسبة صفحة البحث إلى كلمة محددة. يهدف OSO إلى جعل موقعك مرئيا لمحركات البحث من خلال إقناعهم كرد على البحث عن المستخدمين. هذه هي الطريقة الوحيدة لاستخدام محركات البحث لجلب زيارات إلى الموقع، خاصة إذا كان الموقع جديد. "


تعد محركات البحث أكبر مصدر للزيارات منذ 93٪ من جميع الزيارات من محركات البحث إلى مواقع الويب. إذا كانت النتائج نجحت في المحركات،نصائح مهمة فستحصل على مصدر زيارة غير ضروري لموقع الويب الخاص بك. ومع ذلك، هذا ليس بالأمر السهل، والمنافسة خطيرة لأن كل موقع البحث يريد النشر. 


محركات البحث لديها قواعد خاصة في تنظيم المواقع \\ U200B \\ U200B. على سبيل المثال، على سبيل المثال، يوافق على ما يقرب من 200 عامل أودعوا في خوارزمياتهم، بما في ذلك جودة المحتوى وروابط العودة وتجربة المستخدم ورد الشاشات المحمولة. يجب أن تلاحظ قواعد اللعبة التي طورتها المحركات لتلقي ترتيب معين على صفحة النتائج والأهم من الأنشطة التي يجب مراعاتها:


حدد الكلمات الرئيسية المناسبة "

يتم استدعاء الجمل في مربع البحث على Google "الكلمات الرئيسية". عملية اختيار الكلمات الرئيسية المقابلة هي عمود أساسي لمهام كبار المسئولين الاقتصاديين.نصائح غالية اختر المصطلحات المقابلة لموقعك أو شركتك أمرا بالغ الأهمية لنجاحك ومظهرك لمحركات البحث. لذلك عليك التحقيق في مكان لاختيار الكلمات الرئيسية التي لها علاقة مباشرة مع شركتك ومحتواها لموقع الويب الخاص بك. 

على سبيل المثال، إذا كانت تمتلك متجرا إلكترونيا للملابس، فلن تستفيد من أي شيء عند إصدار متجرك في شخص ما تبحث عن القطط. تحتاج إلى تحديد المصطلحات المقابلة يمكنك العثور على عملاء جدد أو زيادة المبيعات، على سبيل المثال. ب. "ملابس رياضية" أو "ملابس صيفية" أو "ألياس" أو شيء من هذا. 


هناك ترتيب آخر مهم جدا تحتاج إلى مراعاته عند اختيار الكلمات الرئيسية، وهو عدد وقت البحث. تبحث بعض الكلمات الرئيسية عن عشرات الآلاف من اللوحة شهريا عن أقل من 100 مرة. يمكنك تجربة حجم كلمة محددة باستخدام مخطط كلمة رئيسية ل Google معك حدد الكلمات الرئيسية ومعرفة حجم البحث في حالة أو منطقة محددة. "


واحدة من الأخطاء الرئيسية التي أدلى بها برامج مرور جديدة هي أنها تسعى إلى تركيز الكلمات الرئيسية التي لها شرط مركزي سيزيد من فرصها في جلب الزوار. لكن لا يمكن أن تتطابق معها ككلمات رئيسية لها متطلبات مركزي تعني المنافسة الخطيرة، خاصة من المواقع الكبيرة التي لديها العديد من خلفيات لديها المزيد من المحتوى وغالبا ما تكون أكثر جودة مقارنة بموقع جديد. 


إنه يستحق هذه الحالة؛ التركيز على الكلمات الرئيسية حيث لا يمكن أن يؤثر البحث الهام على نتائج ملموسة لمواقع جديدة. يمكن أن يكون الأمر الأفضل لاستهداف كلمات البحث المتوسطة لتجنب الكلمات الرئيسية التنافسية للغاية. "


بناء الروابط

روابط الإرجاع هي روابط تتعلق بموقعك من مواقع أخرى. تعتمد Google خوارزمية خاصة تسمى Pagerank، تقوم الخوارزمية بحساب عدد الروابط المتعلقة بصفحة معينة لقياس أهمية الصفحة. انها أشبه الإشارة. الخوارزمية هي أن كل ارتباط إرجاع يشير إلى الصفحة هو التصويت، والمزيد من الإثبات لجودة المحتوى للصفحة. 


يجب أن تعمل على بناء أكبر عدد من المستندات المصدر من خلال إنشاء محتوى جيد وجذب الأشخاص لوضعهم في مكانهم على صفحاتهم. إذا رأيت شخصا ما ذكر أو ذكر أحد منتجاتك في المقالة أو الموقف على موقع الويب الخاص به وليس جيمين لموقعك، اسأل الرابط بلطف. يمكنك أيضا نشر أدوات مساعدة ملموسة تتضمن علامات موقعك على مواقع أخرى على ما يسمى "رسائل الضيوف" أو (المنشورة). 


كبار المسئولين الاقتصاديين سيو

هناك العديد من المعايير والأسباب التي يجب أن تأخذ في الاعتبار كل صفحة من صفحات الصفحات الخاصة بك إذا كنت ترغب في زيادة الوصول إلى طلب جيد، وجعل زيارات في محركات البحث:


العنوان: يجب أن تكون المقالة مناسبة وغير مضللة، وأنها تحتوي على الكلمة الرئيسية المستهدفة التي من الأفضل أن تقوم بها 60 حرفا. 
توقيت الكلمة الرئيسية: يجب أن تكون الكلمة الرئيسية موجودة في عنوان المقالة والفقرة الأولى، وترجمات واحدة على الأقل. 

الكثافة الرئيسية: الكثافة الرئيسية هي نسبة الكلمة الرئيسية للمحتوى الإجمالي، حسب هذه الصيغة: خلط الكثافة \ U003D (عدد الكلمات الأساسية من كلمات المادة) * 100؛إذا كان عدد العناصر 1000،

 وعدد من الكلمات الرئيسية هو 15، الكثافة الرئيسية هي: مفتاح الكثافةU003D (15  1000) * 100 \ U003D 1. 5٪ من الصعب أن يوصي، مع بعض عدد، ولكن الكثير الذي يوصي به خبراء كبار المسئولين الاقتصاديين أوصىوا أن تكون الكثافة 1-2٪. 

وصف المقالة: وصف المقال هو الوصف الذي يتم عرضه تحت العنوان في صفحة نتائج البحث على Google ويوضح الصورة التالية: يجب أن تكون المقالة جذابة وتحليل الاهتمام وتجعله القارئ يجعله يريد أكثر من ذلك. نظرا لعدد محدود من الأحرف المتوفرة في نتيجة البحث، يجب أن تنتهي والتركيز على الأفكار الأساسية للمحتوى أو محتوى المحتوى. 

سيو هي ممارسة متكاملة تتطلب معرفة الكثير من المهارات والتقنيات المستمرة، ويمكن أن يستغرق تصميم استراتيجية SEO لموقع جديد وقتا طويلا. إذا كنت لا تعرف التقنية في Sio، أو لم يكن لدي وقت، فيمكن استخدام خبير سيو في منصة مستقلة.

     2. كتابة المحتوى لإحضار الزيارات

    ما هو السبب الرئيسي وراء تصفح الناس على الويب الخاص بك مع عقلك؟يبحث عن محتوى، سواء البصرية أو الصوت أو القراءة. قال في عالم التسويق الإلكتروني أن "المحتوى هو الملك". وهذا يعني أن أهم العوامل يمكن أن تنجح والمساهمة في جذب الزيارات. إذا تم إدخال الزائر في موقعك ويجد محتوى ضعيفا، فأنت لا تمانع في التصميم الجمالي للموقع، لكن الخروج على الفور سوف يعود مرة أخرى. تشمل جودة المحتوى العديد من العوامل، على سبيل المثال:


    قيمة المحتوى

    يجب أن يكون المحتوى مفيدا وقيما. سيأتي جزء كبير من روادك من خلال محركات البحث، وغالبا ما يبحثون عن شيء محدد. لذلك من الضروري العثور على ما يبحثون عنه. لا تقترضهم عن طريق كتابة عناوين مضللة أو ملء الكلمات الرئيسية التي لا علاقة لها بالموضوع العلوي. 

    جربه مع نفسك، تخيل أنك تريد تنزيل كتاب إلكتروني. هذا. ماذا ستشعر؟ هل تريد العودة إلى هذا الموقع مرة أخرى؟!


    المقروئة

    من المهم أيضا تسهيل القراء للعثور على المعلومات التي يبحثون عن المحتوى الخاص بك، حيث تم تنظيم المحتوى المناسب من السهل القراءة. من خلال تقسيم الفقرات والموضوعية المنطقية، مع الأخذ في الاعتبار الأطراف. لا تنسى أن تنظر إلى أن العديد من زوارك يستخدمون الهواتف النقالة عند قراءة المحتوى، لذلك يحتاجون إلى أخذهم في الاعتبار، وجعل صور وأحجام خطوط التفاعل مع شاشات الهاتف المحمول. 

    فيديو
    تشير الإحصاءات إلى أن إضافة مقطع فيديو إلى صفحتك الرئيسية يزيد من الوصول إلى الصفحة الأولى في نتائج البحث على Google. تقوم التعريفة الجمركية على الصفحات التي تحتوي على أكثر من 41٪ من الآخر. حاول إضافة مقطع فيديو على الصفحة الرئيسية وإضافة بعض الأقسام إلى صفحات الفضاء الأخرى. 

    إذا كان لديك مدونة، على سبيل المثال، فكر في تحويل بعض المنتجات في الكتالوج. ستحسن وصولك إلى مواقع التعريف على Google واربح الزوار الجدد الذين يرغبون في الأفضل، خاصة إذا كان الموقع جديد. 

    عنوان جذاب

    لا يكفي الوصول إلى موقعك في الصفحة الأولى من نتائج البحث، وقراءة وإشعار أن المستخدمين، ولكن يجب أيضا أن تكون مقتنعا بالنقر فوق رابط أو موضع نبض. لن يكون موقعك وحده، ولكن سيكون هناك بعض النتائج الأخرى في صفحة البحث. أول ما يقرأ الباحثين هو العنوان ولا يجذبها، فهي لا تضغط على الرابط وتذهب على الآخرين. 

    عناوين جذابة ضرورية لجذب الانتباه وجلب الزيارات حتى لو تم تحسين تخطيط موقعك على صفحات البحث لأنه بمثابة مغناطيس يجذب كلا الرؤى. يجب أن يكون العنوان جذابا ويقدم تناقضاته وتستمرهم. 


    3. كن نشطا في الشبكات الاجتماعية

    الشبكات الاجتماعية طريقة رائعة لجلب الزيارات إلى موقعك. أحد المشاكل التي ستواجهها بعد إنشاء موقع جديد هو أن موقعك سيكون غير مرئي - على وجه الخصوص - على وجه الخصوص - في نتائج أوراق البحث التي تشغلها المواقع الكبيرة التي تضم الآلاف. عدد كبير من الروابط الخلفية. 

    لحسن الحظ، هناك مكان ستكون فيه شبكات اجتماعية مرئية. احتمال أن يرى الناس على Facebook أو Twitter أكثر عرضة لمعرفة صفحات نتائج Google. إذا كان هناك شخص يتبعك على المحتالين أو Twitter أو Instagram، فمن المحتمل أنك مهتم بك وإظهار المحتوى الذي تنشره، وإلا يمكنك رؤيتك من الأساس. 

    هذا يقنع أتباعك بإدخال موقعك الجديد أسهل بكثير من محاولة إقناع شخص لا يعرفك. يجب عليك استخدام الشبكات لجلب الزوار إلى موقعك. إذا كان لديك حساب على Facebook أو Twitter، فأنت بعض الروابط في الوصف، ثم اتصل بأتباعك لزيارة هذا الموقع. على الرغم من أن لديك قناة على YouTube، راجع المشاهدين في الفيديو أو في الوصف لزيارة الموقع. 

    تذكر أن البداية صعبة دائما، وسوف تواجه تحدي إضافي لموقع جديد لتحقيق الزيارات وتحسين موقعك في محركات البحث. يجب أن تكون صبورا وتحسين موقعك باتباع أفضل الممارسات التي تسرع على نمو موقعك وزيادة الزيارات. مشاركة تجاربك لإحضار الزيارات إلى موقعك؟

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق